انت مين؟

نفسي اكون حر وعيش سعيد ؟؟ نفسي اكون فيكي يامصر من تاني حديد

نفسي اكون حر وعيش سعيد ؟؟ نفسي اكون فيكي يامصر من تاني حديد

الأحد، 2 مايو 2010

ولسه فاضل ايه تانى ياريس؟؟؟؟


….بالتأكيد انا لست مع ما فعل هذا الشاب …. ولكن ماحدث ما هو الا استمرار لما يحدث للمصرين بالخارج








فليست شهيده الحجاب عنكم ببعيد






ولا ما حدث فى الجزائر … وام درومان ببعيد






ان هدر كرامة المصرى صار امر عادى …






فلو ان الفاعل سعودى او كويتي .ا. او حتى امريكا .. لقامت الدنيا ولم تقعد .. ولقالوا انه كأدمى يحتاج الى محاكمه عادله ..






وفى النهايه سنجد انه مجنون وهارب من المستشفى ( طبعا للهروب من العقاب)






ولكن هنا تختلف الاحداث ..






فالجانى هو شاب مصرى .. ولهذا فلا مشكله من القصاص منه … ولا داعى لجلب الشرطه وايصاله للمحاكمه






فاين سياده الرئيس … اين حامينا المبجل … اين من يفترض بهم الدفاع عن حقوق هذا الشعب …؟؟؟؟؟؟






فعلى حد العلم وكما وصل الى من الجرائد .. ان الامر مازال فى طى الاشتباه ..ولم يقدم الشاب لعمل حتى التحقيقات العاديه






فأين كرامة المصرى …






ولكن ما ذا نقول ..ونحن صرنا بعين اخواننا من العرب خونه وباعين






نقف فى طريق كل من يحاول تجاوز نقطه العبور .. الى بوابه الحريه














…وتحياتي

ليست هناك تعليقات: